الاموره مرح عضو فضي
الجنسية : فلسطينية عدد المساهمات : 1577 العمر : 30 المزاج : مبسوطة
| موضوع: نـفـوس عـابـثـة الأربعاء 9 مارس 2011 - 18:55 | |
| مساء الخير
قصتي لكم هي " نفوس عابثة " اتمنى ان تصل الى قلوبكم وعقولكم
البداية
الجازي :ــ الله يخليك لي يا ام سعود ما شاء الله عليك ونعم الجارة
ام سعود :ــ والله اللي يجاورك غصب يسير طيب
الجازي:ــ يالله اسمحيلي انا استاذن عاد تعرفين اليوم عيد زواجنا الثاني ولازم اطلع واحظر نفسي
ام سعود :ــ الله يخليكم لبعض حبيبتي
وطلعت سلسلة ذهب من حلقها وقالت :ـــ وبمناسبة هاليوم السعيد انا باهديك هذه السلسلة الذهب وحلفت عليك انك ما ترفضينها امانة عليك ما ترفضينها
الجازي:ــ بس يا ام سعود انـــ.....
ام سعود :ـــ لا بس ولا شي خذيها واذا كنتي تعزيني لا تفسخينها ابد
الجازي :ــ مشكورة حبيبتي ما قصرتي وما بفسخها ابد
ام سعود بنفسها:ــ هههه والله انك صيدة سهلة
الجازي :ــ يلا انا استاذن
ام سعود:ـ الله معاك
راحت الجازي لبيتها ودخلت وكان محمد برة يبي يشتريلها هدية وفسخت ملابسها ولبست فستان رايق وعدلت شعرها الطويل وشوي رن جوالها باسم معشوقي
ردت :ــهلا حبيبي
محمد :ــ حياتي ايش رايك ناجل سهرتنا لبكرة لان صاحبي اتصل علي ويبيني ضروري
الجازي وخانقتها العبرة بس ما تبي تبين :ــ أي اوكـ
محمد :ـ حبيبتي لا تستنيني لاني باتخر
الجازي :ــ طيب
وقفلت الجوال ودخلت بنوبة من البكاء لان محمد ولا عمره سهر مع اصحابه الا اذا بغت تروح بيت اهلها ونامت جنان بعد ما تعبت من كثر البكى
اليوم الثاني في الصباح صحيت الجازي على حركة محمد في الغرفة بس ماكانت قادرة تفتح عينها
محمد :ــ جنان انا رايح العمل
الجازي ةهي يا دووب تتكلم ::ــ محمد تعال شوف حرارتي
محمد :ــ اووه مرة مرتفعة ,,, اوووه تاخرت عن الشغل يلا مع السلامة
الجازي بدات دموعها تنزل لانها حييل تعبانة ولان محمد تغيرت تصرفاته معاها ويوم جات بتقوم حست انها مو متوازنة واغمى عليها
صحيت الجازي ولقيت نفسها بالمستشفى
ام الجازي بوله :ــ الحمد الله على سلامتك يا عمري خوفتينا عليك
اخو الجازي ناصر :ــ هذه اخر مرة تتغلين فيها علينا
الجازي :ــ الله لا يحرمني منكم بس فين محمد
ناصر بتوتر :ــ ااااه هو ااا في اشسمه ايوة ايوة في الكوفي اللي تحت
دخل ابو الجازي على كلام ناصر :ــ لا يا ناصر لا تكذب على البنت , جازي حبيبتي اللي ما يبينا ما نبيه وهو يتشرف يتزوج وحدة مثلك , جنان ترا ناصر طلقك طــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــقــــــــــ ــــــــــــــك طــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــقــــــــــ ـــــــــــــــك طـــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــقــــــــ ــــــــــــــــــــك
هالكلمة نزلت مثل الصاعقة على الجازي وفقدت الوعي
ناصر طلع يجري :ــ دكتووووووووووووووووور يا دكتووووووووووور
واسرع الدكتور والممرضات لغرفة الجازي
وفي الخارج
ام الجازي :ــ كله منك كله منك عجبك كذه يوم دخلت البنت بغيبوبة
ابو الجازي ما قدر يستحمل وخرج من المستشفى
وناصر قعد مع امه يهديها
مرت 6 شهور والجازي في غيبوبة وناصر مختفي ماله اثر والغريب في الموضوع ان ام سعود ما زارت الجازي , وعندما مرت هالسته شهور كان في حملة تبرعات لغزة وقرروا اهل الجازي انهم يتبرعوا لعل الله يفرج همهم" للمعلومية عائلة الجازي من الطبقة الفقيرة " ابو الجازي وناصر اخذووا من رواتبهم اما ام جنان فعندها ذهب وقررت تبيعه وتذكرت السلسلة الذهب اللي في رقبة الجازي وقررت تبيعها وتكون صدقة للجازي
اليوم الثاني راحت ام الجازي مع زوجها لمحل الذهب وقرروا يبيعو الذهب ابو الجازي :ــ الحين يا ولدي ما تتووقع تجيب هالذهيبات اكثر
الموظف :ــ لا والله يا عم هذا اللي عندي واذا تبي تبيعه بيعه
ابو الجازي :ــ توكلنا على الله
الموظف كان يفك الفصوص من على السلسلة وتفاجا
الموظف :ــ انتم ايش تقصدون بهالحركة
ابو الجازي وام الجازي والف علامة استفهام على راسهم:ــ شنو؟
الموظف:ــتبغون تقنعوني ان هالاشياء م و انتم حاطينها
ابوالجازي :ــ يا ولدي على ايش تتكلم
الموظف وهو حس ببرائتهم :ــ يا عم هذه السلسلة حقت ميين
ام الجازي :ــ حقت بنتي لكنها مو هي اشترتها هذه هدية جاتلها
الموظف :ــ يا عمة انا لقيت تحت الفصوص طلاسم
ام الجازي وابو الجازي :ــ شلووون ؟؟ طلاسم ؟؟
الموظف:ــ أي طلاسم
ابو الجازي ــ لا حول ولا قوة الا بالله
ام الجازي بعجلة :ــ يا ولدي خل هالذهب عندك وبكرة نجييك
الموظف وهومستغرب :ــ من عيوني يا خالة
ام الجازي :ــ يلا نمشي
وراحوا اهل الجازي لمحمد في الشقة وكان الباب مفتوح ولقوه قاعد يبكي مثل الطفل الصغير ويوم شافهم جرا عندهم وقال :الله يخليكم سامحوني , وطاح على ركبه ومسك يدينهم وقعد يبكي
ويقول:ــ والله ما ادري ايش اللي صارلي الله ياخليكم اهئ اهئ سامحوني والله انى احب الجازي ابي ارجعها الله يخليكم
ام الجازي ودموعها على خدها :ــ الجازي بغيبوبة , وانت يا ولدي مسامحينك لاننا عرفنا انهم حاطين للجازي سحر يبعدك ويكرهك فيها لكن اذا تبي الجازي روحلها يا ولدي يمكن تصحى من غيبوبتها لا سمعت صوتك
محمد ما ثبت في راسه غير كلمة وحدة
الجازي في غيبوبة , يا ولدي الجازي في غيبوبة , الجازي في غيبوبة ,الجازي في غيبوبة , الجازي في غيبوبة
محمد وقف وبصراخ :ـ في ايي مستشفىىىى
ابو الجازي:ـ في مستشفى ...............
وراح محمد للمستشفى وابو الجازي بسيارته ورااه
ومن اول ما وصل راح لغرفة الجازي ودخل عليها
تصنم يوم شاف حبيبته في هالحالة ما قدر يستحمل بدات دموعه بالنزول قرب عندها وجلس جنبها على السرير وبكل هدوء ونعومة مسك يدينها وقال بصوت مبحوح :ــ جازي, انا كنت مسحور جازي ترى انا احبك جازي ترى والله ما كنت حاس بنفسي جازي انا وامك وابوك وناصر اخوك كلنا مستنين قومتك ترا صدق اشتقتلك يا الجازي قومي عشان نروح نحظر لعيد زواجنا الثالث ترى انتي غبت عناا 6 شهور لا تطولين الغيبة الله يخليك تذكرين اول يوم رحنا البحر وزعلتي مني وما رضيتي الا بعد ما اشتريتلك اسكريم وانتي مسخنة تذكرينـ... وسكت ودموعه عبرت عن شوقه و ولهه لحبيبته لكن حركة يد الجازي رجعتله الامل في عودتها
.................................................. ........... قامت الجازي من الغيبوبة ورجعوا لبعض وعاشوا حياتهم مثل اول واسعد للاسف ما مسكوا ام سعود اللي حطت هالطلاسم في العقد وطول ما احن عايشين بنقابل ناس نفوسهم عابثة يستمتعون بقلب حياة الاخرين
انتهت تحياتي لكم الامــــــــــوره مــــــــــــرح | |
|
أمير بكلمتي المدير العام
الجنسية : فلسطيني عدد المساهمات : 1993 العمر : 33 المزاج : رايق
| موضوع: رد: نـفـوس عـابـثـة الخميس 10 مارس 2011 - 19:33 | |
| الامورة مرح يسلمو علي الطرح الرائع والمفيد بانتظار كل جديدك بكل شوق تحياتي امير بكلمتي | |
|
الاموره مرح عضو فضي
الجنسية : فلسطينية عدد المساهمات : 1577 العمر : 30 المزاج : مبسوطة
| موضوع: رد: نـفـوس عـابـثـة الجمعة 11 مارس 2011 - 18:29 | |
| امير بكلمتي بشكرك على مرورك العذب بانتظار ردودك الجميله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني.. يرسمنـي بأجمـل الصـوروهنـآك من يكرهـني.. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــهولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنااالامــــــــــــوره مـــــــــــــــرح | |
|
كيان انسان عضو جديد
الجنسية : فلسطيني عدد المساهمات : 56 العمر : 30 ÄßÓŚ ЯŌ7ÁҚ
| موضوع: رد: نـفـوس عـابـثـة الجمعة 20 مايو 2011 - 20:18 | |
| كًلِمـًـآتٍكـَ رًـآئِعًه ْبٍرَوْعًةْ قَلًمٍكَـ الذًيْ أبْدًعْ فيٍ التًعْبِيْرْ عًنْ صَمْتْ يًنْتـَـآبٌنـًآ حٍيْنَ لـًآ نـَجٍدْ لٍلْكَلٍمـَآتْ مًعْنَـىْ فًنَصْمٍتْ لَعًلَ الصًمْتً أبْلًـغٌ مٍنْ الكَلامْ لَكـً مٍنِّىْ جًزِيْلً الشٌكْرْ سم بدي
وٍدِّىْ
ღ ÄßÓŚ ЯŌ7ÁҚ ღ | |
|